انطلاق فعاليات معرض Destination Africa لدورته الثانية::: علي هامش فاعليات معرض Destination Africa”\"توقيع عدد من البروتوكولات وإتفاقيات التعاون التي تدعم الصادرات المصرية وصناعة الغزل والنسيج::: مليون متر أرض فى مدينة بدر لقطاعات الغزل والصباغة::: «سيتي سنتر مردف» يجذب الأنظار مع طرح تشكيلة أزياء خريف/شتاء 2017::: إطلالة متألقة جديدة: النجمة Naomi Campbell في فيلم حملة أزياء إتش آند إم لخريف 2017::: معرض «فاشن فورورد دبي» في باريس يعود في دورته الثالثة من 28 سبتمبر - 2 أكتوبر2017::: رباعيات تقيم في مدينة جدة ضمن برنامج \"تمكين المصممين عبر تعاون المؤسسات\" في إطار الحدث::: تعيين أنجي شلهوب رئيسة للإبداع في مجلس الأزياء العربي مجموعة::: ترايانو يحتفل بالربيع مع أفضل العلامات التجارية العالمية والإقليمية للأطفال::: مجموعة توري برتش: ربيع وصيف 2017:::

الأخبار


 ترايانو يحتفل بالربيع مع أفضل العلامات التجارية العالمية والإقليمية للأطفال
يحتفل متجر ترايانو، وجهة التسوق الرائدة في مدينة أبوظبي، بقدوم فصل الربيع بإطلاق تشكيلة مميزة من أفضل وأحدث ملابس وإكسسوارات الأطفال. ويضمن ترايانو أن يقدم لأطفالكم ملابس تناسب كافة المناسبات، بدءً من الربيع وعيد الفصح وعطلات نهاية الأسبوع إلى استراحة المدارس.  
أيام الدنيم: تم تحديث الدنيم هذا الموسم من قبل ملابس ستيلا مكارتني للأطفال. ابحثوا عن التصميم المفضل لديكم من بين الدنيم المطرّز بألوان قوس القزح ودنيم الكلوتس العصرية الجينزات الممزقة عند الكاحل.  
فساتين الكشكش: لا يمكن لموضة الكشكش على فساتين أن تغدو قديمة. فالفساتين المطبعة وذات الكشكش الكثيف والتفتا من العلامات التجارية التي يفضلها الأطفال مثل بيليبلوش وبلو كوم غريس وموناليزا تضفي سحراً إضافياً إلى كل اجتماعات العب مع الأصدقاء.  
الرسومات: دعوا أطفالكم يظهرون شخصياتهم مع الرسومات المميزة من إيل غوفو وليتل مارك جاكوبس وهوغو بوس. بالإضافة إلى قمصان بول سميث جونيور مع السراويل الجميلة وذات الأنماط الفريدة، أو البدلات الصيفية الكلاسيكية من هاكيت، لإضفاء الأناقة على الأطفال.  
تشجع التبرع: علموا أبناؤكم أن السعادة والشكر يأتيان من رد الجميل. يفخر ترايانو بأن يتعاون إلى حركة أوريندا ترايب، التي تستخدم الفن لدعم وتمكين الأطفال اللاجئين. تم تصميم هذه الملابس الخيالية من قبل الاطفال وللأطفال. وسيعود ريع مبيعات هذه الملابس لمساعدة الأطفال المحتاجين حول العالم.  
 
ميني ميتال: تم إعادة تقديم بريق الثمانينات في الملابس غير الرسمية للأطفال هذا الموسم، لذلك استعدوا للكثير من الأضواء. تقدم علامة ليتل مارك جاكوبس ملابس الديسكو للأيام العادية من خلال تصاميم لامعة للأحذية وتي شيرت والتنانير الزرقاء، ما يجعلها ملفتة للأنظار.  
وهناك المزيد، تسوقوا واحصلوا على الهدايا في المتجر
زوروا متجر ترايانو في الفترة من 27 أبريل إلى 6 مايو 2017 للاحتفال بالربيع مع أسبوع الأطفال في ترايانو، ليستمتع أطفالكم بالفنون والحرف الأنشطة والفعاليات الموسيقية الحية والمشروبات وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم إنفاق مبلغ 1000 درهم إماراتي على قطعتين أو أكثر من الملابس الموجودة في قسم الأطفال واحصلوا على صندوق هدايا بالتعاون مع هابي بوكس (Happy Box).  
تتوفر تشكيلة ملابس الربيع الجديدة للأطفال بمتجر ترايانو في ياس مول، أبوظبي. كما سينطلق أسبوع الأطفال في ترايانو من 27 أبريل إلى 6 مايو 2017، ويترافق مع أنشطة تنطلق مع كل نهاية أسبوع ابتداءً من الساعة 5 مساءً. لمعرفة المزيد، يرجى متابعة حسابات ترايانو على إنستغرام ويوتيوب وفيس بوك. @Tryanostore